ما لا تعرفه عن النياسيناميد دا اورديناري

لشراء المنتجات المرتبطة بالمقال

Niacinamide the ordinary

كل ما تحتاج لمعرفته حول المنتج المقاوم للعيوب من “دا اورديناري” والذي يُباع كل 6 ثوانٍ حول العالم

من الإجهاد إلى التلوث ، يتم اختبار بشرتنا كل يوم. لمواجهة كل عيوب ، صمم نياسيناميد 10٪ + زنك 1٪ من ماركة “دا اورديناري” من شركة “ديسيم”، وهو منتج غني بالفيتامينات والمعادن لمنع أدنى عيب. النتيجة؟ بعد كل تطبيق ، تتجدد خلايا الجلد وتترك البشرة متوهجة. لدرجة أنه يتم بيع منتج كل 6 ثوانٍ حول العالم.

niacinamide the ordinary

:تركيبة فائقة الخصوصية

تم إنشاء “ديسيم” في عام 2013 ويمتلك 10 علامات تجارية في عالم الجمال. عقيدة ذلك؟ ركز على الجودة من خلال كونها أصيلة ومختلفة وبأسعار جدا معقولة ! لا عجب أن أكثر المنتجات مبيعًا هو نياسيناميد 10٪ + زنك 1٪ من ماركة “دا اورديناري” . 

 niacinamide the ordinary

 ماذا يعالج نياسيناميد 10٪ + زنك 1٪ من ماركة “دا اورديناري" ؟

مع هذا المنتج ، يمكنك توديع البثور أو المسام و الرؤوس السوداء. ولسبب وجيه ، يوجد مكونان في جوهر تركيبته المعجزة نياسيناميد الذي يحتوي على ما يصل إلى 10٪ من فيتامين ب 3 المركّز الذي يقلل من العيوب ويزيل احتقان المسام معًا. بالإضافة إلى ملح الزنك من حمض البيروليدون الكربوكسيلي الذي ينظم بشكل مثالي إنتاج الدهون. عند ملامسته لبشرتك ، تشعر أنها موحدة تمامًا وناعمة ومشرقة للغاية.

niacinamide the ordinary

ما هي فوائد فيتامين ب 3 ؟

 من المعروف أن فيتامين ب 3 يقلل من ظهور عيوب البشرة واحتقانها ، بينما يوازن مستويات الدهون الطبيعية لديك للحصول على بشرة خالية من اللمعان. يحسن وظيفة الحاجز الواقي للبشرة ، ويمنع الجلد من فقدان الماء ويحميه من الملوثات والمهيجات ، مما يجعله لطيفًا بشكل خاص على البشرة. يحسن ملمس البشرة ونعومتها ، مع تهدئة أي تشققات وتقليل الزيوت الزائدة.

الزنك هو مضاد للالتهابات ، يستخدم بشكل شائع لعلاج الحروق والندوب ومحاربة الجذور الحرة. كما أنه يعمل على إنتاج الكولاجين لتقليل ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة.

the ordinary niacinamide

كيف تضيفينه إلى روتين العناية ببشرتك؟

لاستخدامه باعتدال وفقًا لاحتياجات بشرتك ، يمكن استخدام منتج “ديسيم” المضاد للعيوب في الصباح والمساء. في حين أنه من المستحسن تغيير وتيرة الاستخدام ، فإنه يتم تطبيقه دائمًا مباشرة على الجلد و قبل المرطب. نظرًا لأنه قوي.
niacinamide the ordinary
متوفر في شكلين ، المصل والبودرة.
بالنسبة للمصل ، يمكن استخدامه بعد التونر ؛ لكن بالنسبة للمسحوق ، يجب مزجه مع مصل حمض الهيالورونيك ، أو كريم حمض الهيالورونيك المرطب

  : الكلمات الدلالية 

فيتامين ب 3 - الزنك - نياسيناميد - دا اورديناري - آثار حب الشباب - حب الشباب - بقع داكنة 

acne - niacinamide - zinc - the ordinary - niacinamide powder - poudre niacinamide - acne scars - dark spot

Laisser un commentaire

Tous les commentaires sont modérés avant d'être publiés