العلاج الكوري المعجزة لحب الشباب

لشراء المنتجات المرتبطة بالمقال

Some By Mi, AHA.BHA.PHA, 30 Days Miracle Starter Edition, Kit 4 pièces

 

some by mi 30 days miracle

في الفترة الأخيرة, بدأ الجميع يتحدثون عن "ك-بيىتي" وهي صناعة مستحضرات التجميل في كوريا الجنوبية.

بدأت السيدات في تجربة مستحضرات التجميل من كوريا الجنوبية بناءً على نتائج هذه المنتجات على بشرة المرأة الكورية، بشرة خالية من البقع والتصبغات وحب الشباب والتجاعيد, وهو حلم كل سيدة.

بدأت العلامات التجارية في التواجد في الأسواق الدولية ، سواء في الولايات المتحدة الأمريكية أو أوروبا أو حتى العالم العربي.

 سوم باي مي

 

بدءًا من العلامة التجارية الشهيرة 'سام باي مي' ، و التي اكتسحت الأسواق نظرا لرخص ثمنها مقارنة مع الماركات العالمية الرائدة في هذا المجال, و نظرا لفعاليتها السريعة.

نبدأ بالمنتج الأول من 'سام باي مي' والذي حل مشكلة تعاني منها معظم النساء وهي حب الشباب.

 

some by mi 30 days miracle

'تورتي دايز ميراكل' ، وهي معجزة حقيقية ، المنتج متوفر بحجم صغير لاختبار فعاليته ، وبعد ذلك بحجم كبير لإكمال العلاج إذا كنت راضيًا عن النتيجة.

أعتقد أن 'سام باي مي' هي العلامة التجارية الأولى التي تقدم منتجات صغيرة أو منتجات تجريبية ، لإعطاء المشتري الفرصة للاختبار قبل إهدار أمواله ، وهذا يعني أن العلامة التجارية لديها ثقة في منتجاتها ، وهم يعلمون أن المستهلك سيكون راضٍ تمامًا ، وسيأتي ليحصل على المزيد.

وهذا هو الحال بالفعل الآن ، آراء المستهلكين الراضين عن المنتج 'تورتي دايز ميراكل' منتشرة في كل مكان على الإنترنت ، ويوتيوب ، وانستقرام ، وفيسبوك ، وتويتر ..... إلخ ، الجميع يتحدث عنها.

some by mi 30 days miracle starter kit

:تتكون العبوة من 4 منتجات -

صابون / جل منظف 30غ -

تونر 30ملل -

 مصل 10ملل -

كريم 20غ -

AHA / BHA / PHA / Niacinamide 2٪ ، يحتوي 20 نوعا من المستخلصات  النباتية الطبيعية.

تكفي لاستخدامين يوميًا من 15 إلى 20 يومًا ، لمنحك المزيد من الوقت للاختبار ومعرفة نتيجة المنتج.

يزيل الأوساخ الجافة والحطام من سطح الجلد AHA -

يقشر المسام ويزيل الأوساخ المسدودة والدهون BHA -

         يوقف فقدان الرطوبة من الجلد ، ويذيب خلايا الجلد الميتة PHA - 

نوع البشرة : مثالي لجميع أنواع البشرة حتى الحساسة 

نسبة الحموضة : 5.5

some by mi 30 days miracle full size

يحتوي على مستخلصات مكثفة من شجرة الشاي ومكونات أخرى مشتقة بشكل طبيعي لتوفير تجربة تنظيف معتدلة لكنها قوية دون التسبب في تهيج الجلد. يزيل خلايا الجلد الميتة العنيدة. ينكمش حجم المسام للحصول على بشرة ناعمة. مفحوصة من قبل أطباء الجلدية.

غني بحمض نياسيناميد تركيز أعلى من زيت شجرة الشاي لإضاءة الجلد و إضفاء لمعان عليه، يعمل هذا المنتج على إزالة خلايا الجلد الميتة برفق ، وتقليل الدهون المفرزة ، وإزالة الرؤوس السوداء وشد المسام أثناء الترطيب.

some by mi 30 days miracle full size

مع الاستخدام المستمر ، يساعد التونر و السيروم على تهدئة الاحمرار و التهيج و البقع الخفيفة وحب الشباب النشط تدريجيًا ، ويقلل من ندوب حب الشباب وفرط التصبغ على بشرتك ، مما يجعلها أكثر وضوحًا ونعومة ورطوبة وأكثر إشعاعًا.

مجموعة ناعمة مناسبة لجميع أنواع البشرة ، وخاصة البشرة المعرضة لحب الشباب.

 

 

الكلمات الدلالية :

حب الشباب - سوم باي مي - سام باي مي - تورتي دايز ميراكل - AHA - BHA - PHA - niacinamide - acne - oily skin - peau grasse - some by mi - somebymi - 30 days miracle

Laisser un commentaire

Tous les commentaires sont modérés avant d'être publiés