Passer au contenu

Bénéficiez d'une LIVRAISON GRATUITE + CADEAU avec le code promo (gratis) à l'achat de 549dh (à partir de 3 produits sans sold), les commandes sont expédiées chaque Lundi uniquement

ما هي فوائد سيروم فيتامين سي الاصلي؟

ما هو فيتامين سي؟

فيتامين سي او فيتامين ج هو حمض الأسكوربيك ، وهو من أهم الفيتامينات للجسم ، لأنه ضروري للعضلات و والغضاريف و للأوعية الدموية, كما انه اساسي في تكوين الكولاجين في العظام والتئام الجروح, و الوقاية من مشاكل البشرة. فيتامين سي يتم تخزينه في الجسم بكميات صغيرة ، فبالضرورة تناوله بانتظام لتعديل نسبته في الجسم ،لأنه ضروري جدا في عملية التمثيل الغذائي،بالإضافة إلى كونه مضاد للأكسدة.

 

ما هو سيروم فيتامين سي؟ 

سيروم فيتامين سي هو مصل فيتامين سي او فيتامين ج ، وهو مدرج في منتجات العناية بالبشرة بسبب دوره وأهميته في هذا المجال. على الرغم من أننا نحصل على فيتامين سي من خلال نظامنا الغذائي الصحي ، إلا أننا لا نضمن وصول هذا الفيتامين إلى الجلد ، وهنا يأتي دور سيروم فيتامين سي, فيتم تطبيقه مباشرة على الجلد لامتصاصه والاستفادة منه.

 

ما هي فوائد سيروم فيتامين سي الاصلي؟  

ما هي فوائد سيروم فيتامين سي؟ 

الحماية من التجاعيد
يساعد فيتامين سي على توفير الكولاجين في الجلد ، مما يساعد على الحماية من التعرض للتجاعيد وعلامات الشيخوخة المبكرة للبشرة. يمكنك الحصول على فيتامين سي من خلال منتجات العناية بالبشرة التي تحتوي على الفيتامينات.

تفتيح البشرة
مضادات الاكسدة تساعد على تفتيح لون البشرة, وهي موجودة بكثرة في سيروم فيتامين سي, فهي ببساطة تخلص البشرة من ذلك اللون الشاحب الذي يكتسح سطحها, كما انه هذا السيروم السحري يعمل كمقشر فهو يزيل خلايا الجلد الميت مما يزيد من تفتيح البشرة بدرجة أو درجتين.

الحماية من أشعة الشمس
 يعمل سيروم فيتامين سي على التقليل من الضرر الناجم عن التعرض الكثير لأشعة الشمس, كما أنه يعالج الاحمرار و الحروق الناتجة عنها, فالأشعة الفوق بنفسجية ليست شيئا نافعا للبشرة بل على العكس تماما.

ترطيب البشرة
فيتامين سي
 يحتفظ بنسبة كبيرة من الماء داخل البشرة لضمان ترطيبها مدة أطول, و هذا كل ما تحتاجه البشرة الجافة لتستعيد نضارتها, كما أنه يخلصك من الجلد االميت الناجم عن هذا الجفاف.

علاج الهالات السوداء
من أهم المشاكل التي تعاني منها السيدات في عمر الشباب في عصرنا هذا هو الهالات السوداء أسفل العين, نظرا للاستعمال المفرط للأجهزة الالكترونية و التعرض لأشعتها الضارة, وكذلك وضع مستحضرات التجميل مباشرة أسفل العينين دون حماية مسبقة و دون ترطيب دائم, فهذه المنطقة شديدة الحساسية و تتأثر بسرعة, و عليه فمن الضروري استعمال سيروم فيتامين سي, أولا لترطيبها, و ثانيا لمنع ظهور الهالات السوداء.

علاج البقع الداكنة
مما لا شك فيه أن أغلب السيدات قد عانين مطولا من مشاكل حب الشباب في فترة المراهقة, مما يضر بصحة البشرة و نضارتها, فبعد علاج الحب الشباب, يأتي علاج آثار حب الشباب, وهذه معضلة من نوع آخر, و هنا يأتي دور سيروم فيتامين سي, فهو يعمل على علاج آثار حب الشباب, و أي آثار أخرى ظاهرة على سطح البشرة.

توحيد لون البشرة
الكثيرات يعانين من تصبغات في الوجه و عدم توحد لون البشرة, لذلك لابد من استعمال سيروم فيتامين سي و ذلك عبر تحفيز انتاج الميلانين.

تحفيز إنتاج الكولاجين
مع التقدم في العمر, ومع الاستعمال المفرط لمستحضرات التجميل, يقل إنتاج بروتين كولاجين في البشرة, مما يسبب ترهل و تجاعيد و مشاكل عديدة أخرى, و هنا يقوم فيتامين سي بدوره في تشجيع على انتاج كولاجين في البشرة و حل كل هذه المشاكل.

 

كيف اختار سيروم فيتامين سي الاصلي؟


تجارة التقليد أصبحت تجارة مربحة جدا لأنها أرخص و تلقى اقبالا كبيرا من طرف الزبناء, و لكن فيما يتعلق بصحة بشرتك فلا تختاري الا الأفضل و الأصلي لتستفيدي من فوائد افضل سيروم فيتامين سي الآنفة الذكر. هناك العديد من الماركات المعروفة عالميا و الموثوقة من طرف الزبناء, تنتج سيروم فيتامين سي بتركيزات متفاوتة, فقط يجب عليك اختيار بائع تثقين في منتجاته ليجلب لك سيروم فيتامين سي الاصلي. و من افضل سيروم فيتامين سي الموجود في الأسواق سيروم فيتامين سي "أوزناتيرالز" الأمريكي الصنع لكنه عالي التكلفة, وكذلك سيروم ,  فيتامين سي " ادنز سيميلا" الألماني الصنع و المنخفض التكلفة, و كذلك فيتامين سي من الماركة الكندية "دااورديناري" المعروفة بفعالية منتجاتها.

 

 

 

 

 

الكلمات الدلالية : فيتامين سي - سيروم فيتامين سي - سيروم فيتامين سي طريقة استخدامه - فوائد سيروم فيتامين سي - سيروم فيتامين سي الاصلي - افضل سيروم فيتامين سي - فوائد فيتامين سي  - فوائد فوار فيتامين  سي للبشره - فيتامين سي اين يوجد

Laisser un commentaire

Tous les commentaires sont modérés avant d'être publiés